تنظيم داعش ارهابي جبان غدار

مع الهزومات المتتالية التي نالها على أيدي القوات العراقية ساد الهلع في تنظيم داعش الارهابي وبات بحالة تخبط وارباك داخلي أوصله الى الانهيار التام. لكن هذا التنظيم لا يعرف الولاء والدواعش لا تعرف الرحمة ولا حتى على عائلات المقاتلين أنفسهم

فحللوا اصتيادهم والقبض على من اختار تجنيب أطفاله معركة خاسرة وهزيمة مكلفة.

أعلنت مصادر محلية فى محافظة كركوك أن تنظيم داعش الإرهابى احتجز أكثر من 50 من عوائل مقاتليه كانوا فى طريقهم للخروج من قضاء الحويجة جنوب غربى كركوك.

وقالت المصادر:”إن عناصر من داعش من جنسيات عربية وأخرى أجنبية مدعومة بعناصر محلية احتجزت أكثر من 50 من عوائل التنظيم وجميعهم محليون كانوا فى طريقهم للخروج من الحويجة عبر إحدى الممرات الزراعية” مشيرة إلى أن التوتر بين قيادات التنظيم وصل إلى مستويات حرجة للغاية.

وأوضحت المصادر أن بعض العوائل التى تم احتجازها كانت برفقة أبنائها المنخرطين فى تنظيم داعش الارهابي وتم نقلهم بواسطة مركبات إلى جهة مجهولة.

وكان القيادى فى الحشد الشعبى جبار المعمورى كشف عن بدء نزوح علنى لعوائل داعش من الحويجة وسط انهيار واضح لمعنويات التنظيم الارهابي.

وأكد المعموري ان جماعة داعش الارهابية نقلت اكثر من 100 معتقل لديها في الحويجة جنوب غربي كركوك الى جهة مجهولة، مؤكدا ان هذه الجماعة الارهابية اغلقت سجونها المعروفة تمهيدا لهروبها من القضاء.

وقال المعموري، إن “جماعة داعش ووفق المعلومات المتوفرة لدينا نقلت خلال الساعات الماضية اكثر من 100 معتقل لديها في الحويجة الى جهة مجهولة وسط مخاوف من ان تكون الجماعة الاجرامية نقلتهم تمهيدا لمجرزة اخرى”.

واضاف المعموري، ان “داعش اغلقت جميع سجونها المعروفة في الحويجة ومحيطها خلال الساعات الماضية تمهيدا لهروبها من القضاء قبيل معركة التحرير”، لافتا الى ان “اغلب مقرات داعش في الحويجة اصبحت خاوية بالوقت الراهن”.

وكانت جماعة “داعش” احتجز العشرات من اهالي قضاء الحويجة في سجون داخل القضاء نتجية رفضهم افكارها او مخالفتهم لمبادئها.